وظيفة إحصائى أول بصندوق النقد العربى - Jobs In Egypt

Recent Posts

ads
Responsive Ads Here

Post Top Ad

Your Ad Spot

Sunday 22 September 2013

وظيفة إحصائى أول بصندوق النقد العربى

وظيفة إحصائى أول بصندوق النقد العربى - وظائف خالية فى مصر 2013

إحصائي أول

صندوق النقد العربي مؤسسة إقليمية مقرها في مدينة أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف إلى إرساء أسس التكامل الإقتصادي العربي والإسراع بعملية التنمية الإقتصادية في البلدان العربية.

يرغب الصندوق في شغل وظيفة "إحصائي أول" في الدائرة الاقتصادية والفنية، لتعزيز مقدرات كوادر قسم الإحصاء في تحديث نظم المعلومات الاحصائية وتطوير منهجيات وإجراءات العمل وتنفيذ المهام التي يطلع بها القسم والمساهمة في مجالات عمل الدائرة الاقتصادية والفنية ككل.

إن المهام الرئيسية لقسم الإحصاء وبإطار الاهداف المتوخى تحقيقها لأرساء سياسات وأساليب التعاون والتكامل الاقتصادي العربي ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في الدول العربية هي تجميع وتصنيف المعلومات والبيانات المتعلقة بالحسابات القومية وميزان المدفوعات والديون الخارجية والتجارة الخارجية وأسعار الصرف التقاطعية للدول العربية، وإعداد النشرات الإحصائية وإتاحتها للباحثين والمشاركة في إعداد التقارير والدراسات والبحوث الإقتصادية حول الدول العربية المتابعة والتنفيذ لأعمال القسم.

المؤهلات العلمية المطلوبة هي درجة الدكتوراه في الإقتصاد من جامعة معترف بها (يفضل تخصص إحصاء) مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات، أو شهادة الماجستير وبخبرة لا تقل عن 15 سنوات في مجالات عمل ممائلة، ومعرفة جيدة بمنهجيات ومعايير الإحصاء الحديثة، هذا بالإضافة إلى إجادة التحليل والتحرير باللغتين العربية والإنجليزية، واستخدام تطبيقات الحاسب الآلي.

يوفر الصندوق لشاغل هذه الوظيفة حزمة مزايا منافسة وفقاً لسياسة التوظيف المطبقة والتي تشمل الراتب والسكن والأثاث وتذاكر سفر ومساهمة في نفقات تعليم الأولاد وتأمين طبي وعلى الحياة.

ترسل الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني: admin@amfad.org.ae
أو عن طريق الفاكس رقم: 6326454 2 00971 / 6332479 2 00971

سيتم الإتصال فقط بالذين يتم ترشيحهم لشغل هذه الوظيفة.

http://www.amf.org.ae/ar/content/إحصائي-أول

Post Top Ad

Your Ad Spot